شيكابالا يطالب بتأجيل الدوري بسبب أحمد رفعت

كتب – محمد سيد

انتقد محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل طبيعي، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قال شيكابالا: “الدوري هذا العام تم تأجليه أكثر من مرة، مع وبدون سبب، ما يجعلنا كلاعبين نلعب تقريبًا 12 شهرًا في السنة كل دوري، وندخل في الدوري الذي بعده بلا راحة. كان واجبًا على المسؤولين تأجيل هذا الأسبوع 3 أيام على الأقل حدادًا على المغفور له بإذن الله أحمد رفعت. وده كان أهم من كل أسباب التأجيل السابقة”.

حداد الزمالك:

من جانب آخر، أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عدم متابعة أحداث مباراة الفريق الكروي الأول أمام الإسماعيلي، التي أقيمت مساء أمس، حدادًا على الراحل أحمد رفعت.

وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك على فيسبوك: “نعتذر لجماهير نادي الزمالك عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي حدادًا على روح لاعبنا السابق “أحمد رفعت”.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فبسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

رحيل مفاجئ:

وكان رفعت قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع توقف عضلة القلب، إثر سقوطه مغشيًا عليه في الملعب خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت قرابة الشهر، غادر رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله، مع تعليمات طبية صارمة بضرورة تجنب أي مجهود بدني كبير. إلا أنه تعرض لتوقف مفاجئ للقلب فجر السبت، أودى بحياته.

زر الذهاب إلى الأعلى