كنزة ليلى تُتوج ملكة جمال الذكاء الاصطناعي الأولى في العالم

وكالات

حصدت لقب “ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” لأول مرة في العالم، الفتاة الآلية الجميلة “كنزة ليلى” من المغرب، والتي ترتدي الحجاب.

اقرأ أيضا.. ملكة جمال ألمانيا الجديدة تتصدر التريند بعد حملة تنمر والسبب صادم

وتم تتويج “ليلى” ذات الساقين الطويلتين، بلقب “نخبة نماذج الذكاء الاصطناعي”، بعد تفوقها على أكثر من 1500 منافسة افتراضية، لتصبح مؤثرة أسلوب حياة بارزة في بلدها الأصلي، كما حصل مصممها، المدير التنفيذي للتكنولوجيا البشرية في المغرب، على جائزة نقدية قيمتها 20 ألف دولار.

وتُعد هذه المسابقة، التي تم إطلاقها في أبريل الماضي من قبل “جوائز مبدعي الذكاء الاصطناعي العالمية Fanvue” أو “WAICAs”، الأولى من نوعها على مستوى العالم. حيث دعت رواد الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم لعرض مهاراتهم البرمجية المبتكرة.

منافسة قوية لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي:

جذب “WAICAs” اهتمامًا عالميًا هائلاً، حيث تنافس المشاركون على اللقب من خلال إظهار مهاراتهم في فئات مختلفة مثل الجمال والتكنولوجيا والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم اختيار أفضل 10 متسابقات من خلال تقييمات لجنة تحكيم مكونة من خبراء في المسابقات البشرية والآلية، لاختيار الفائزات النهائيات.

كنزة ليلى تتفوق على منافساتها:

تمكنت “كنزة ليلى” من التغلب على منافساتها القويات، بما في ذلك “لالينا فالينا” الفتاة الفرنسية الجذابة التي تمتلك أكثر من 117 ألف متابع على إنستجرام، و”أوليفيا سي” المتجولة البرتغالية التي تسعى لدمج العالم الحقيقي والروبوتي بسلام. وحصلت “لالينا” و”أوليفيا” على المركزين الثاني والثالث على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى