محمد صلاح يستعد للعودة إلى ليفربول إيذانًا بانطلاق رحلة جديدة

كتب – علي هلال

يستعد عشاق نادي ليفربول الإنجليزي لاستقبال نجمهم المصري محمد صلاح، حيث من المقرر أن يصل “الملك” اليوم الإثنين إلى ملعب آنفيلد، معلنًا بذلك بدء رحلة جديدة مع الريدز في الموسم الكروي 2024-2025.

اقرأ أيضا.. ليفربول يمنع محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” المختصة بأخبار النادي، أن صلاح سيعود إلى مقر تدريبات ليفربول “أكسا” اليوم، ليخضع لبعض الفحوصات الطبية الروتينية، قبل الانضمام إلى زملائه في التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

ويأتي عودة صلاح بعد غياب دام 7 أسابيع قضاها في إجازة صيفية، حيث يحرص النجم المصري على العودة بقوة للمشاركة في الجولة التحضيرية للفريق، والتي ستشهد مواجهات قوية ضد أعرق الأندية الأوروبية.

ووفقًا للصحيفة، فإن صلاح سيكون على رأس قائمة الفريق المسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض الريدز ثلاث مباريات ودية ضد بيتيس وأرسنال في فيلادلفيا، قبل مواجهة مانشستر يونايتد في جنوب كارولاينا.

وتكتسب عودة صلاح أهمية خاصة في ظل اقتراب نهاية عقده مع ليفربول، حيث ينتهي عقده هو وزميليه فان ديك وترنت ألكساندر أرنولد في صيف 2025.

وتشير التوقعات إلى أن إدارة ليفربول تسعى خلال الفترة الحالية لتجديد عقود الثلاثي، خاصةً مع صعوبة تعويضهم في المستقبل القريب، نظرًا لمكانتهم المميزة في تشكيلة الفريق وأهميتهم في تحقيق النجاحات.

زر الذهاب إلى الأعلى