كيليان مبابي يشيد بمثله الأعلى وانطلاقته مع ريال مدريد

كتب – علي سيد

في مؤتمر صحفي حاشد عقب حفل تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو، عبر كيليان مبابي، النجم الفرنسي الذي انضم حديثاً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عن مشاعره وأفكاره حول مستقبله مع النادي.

اقرأ أيضا.. تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت الليلة في الدوري

وحظي الحدث بحضور كبير حيث تجمع 80 ألف مشجع لمباركة بداية رحلته مع النادي الملكي.

وقال مبابي: “إنه لشرف وامتياز أن أكون لاعبًا في ريال مدريد. هذا حدث تاريخي بالنسبة لي ولعائلتي. كنت أطمح إلى هذه الفرصة منذ الطفولة، وها هي قد تحققت. أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح مع الفريق.”

وأكد مبابي على الحماس الذي يشعر به للانضمام إلى ريال مدريد: “أشعر بالفخر. أن أكون لاعبا في ريال مدريد كان حلمي منذ الطفولة. إنه شعور لا يوصف لي ولعائلتي. كل ما فعلته للوصول إلى هنا كان يستحق العناء.”

وعندما سئل عن مركزه المفضل، أجاب مبابي: “سألعب في أي مركز يراه المدرب مناسباً. الأهم هو أن أكون في أفضل حالة بدنية وذهنية. التكيف مع الفريق هو أولويتي الأولى، وستتبعها الإنجازات بشكل طبيعي.”

وأضاف مبابي أنه لطالما كان لديه ارتباط خاص بكريستيانو رونالدو: “منذ أن كنت طفلاً، كان كريستيانو مثلي الأعلى. التواصل معه الآن هو امتياز كبير بالنسبة لي.”

ووسط تصفيق الحضور، أشار مبابي إلى أن الطموح الأساسي هو الفوز بالألقاب مع الفريق: “أنا هنا للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، وهذا هو هدف النادي وأنا أتشرف بأنني جزء من هذا الطموح.”

وفيما يتعلق بالتكيف مع اللغة الإسبانية، قال مبابي: “لقد بدأت تعلم اللغة الإسبانية منذ أن كنت في المدرسة، وهذا سيساعدني على التكيف بشكل أسرع مع الفريق. لا أخشى ارتكاب الأخطاء وأتطلع إلى التحسن في أسرع وقت.”

ختم مبابي حديثه قائلاً: “ريال مدريد هو أفضل مكان للفوز بالألقاب، وأنا هنا لأساهم بجهودي لتحقيق هذا الهدف. إنه يوم تاريخي بالنسبة لي، وأتطلع إلى تحقيق إنجازات كبرى مع الفريق.”

زر الذهاب إلى الأعلى