الأهلي يبحث عن بديل يحيى عطية الله لتعزيز الجبهة اليسرى

كتب – علي سيد

استفسر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، من إدارة النادي عن البديل المحتمل لصفقة اللاعب المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى القلعة الحمراء قبل أن تفشل إجراءات ضمه خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا.. الأهلي ينهي عقده مع محمود متولي بالتراضي

تحدث المدرب السويسري مع إدارة الأهلي لمعرفة آخر تطورات ضم ظهير أيسر جديد للفريق، مؤكدًا على رغبته في ضم لاعب يتمتع بمواصفات خاصة ليكون بديلاً مثالياً للنجم التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة طويلة في وتر أكيليس.

وقد أكدت إدارة الأهلي لكولر أنها تبذل جهداً كبيراً للتعاقد مع ظهير أيسر صاحب قدرات فنية عالية ليكون أفضل من يحيى عطية.

من ناحية أخرى، يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الأحد، استعداداته لمباراة صعبة ضد نظيره سيراميكا، التي ستقام في التاسعة من مساء غدٍ الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء، تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفًا، وتلقت شباكه 23 هدفًا.

في المقابل، يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز في 12 لقاء، تعادل في 8 مواجهات، وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباكه 34 هدفًا.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متساوياً مع بيراميدز بنفس عدد النقاط، لكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة، علماً بأن لديه 3 مباريات مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى