حادث تصادم دراجتين في الدقهلية يودي بحياة 3 أشخاص وإصابة اثنين من نفس العائلة

كتب – كريم حسن

شهد طريق الطيبة نبروه في محافظة الدقهلية صباح اليوم حادثًا مروعًا أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين من عائلة واحدة.

اقرأ أيضا.. حادث تصادم مروري يسفر عن وفاة أسرة كاملة في الشرقية

الحادث، الذي وقع نتيجة تصادم بين دراجتين ناريتين، أسفر عن مصرع الأب ونجله وقائد الدراجة الثانية، فيما أصيبت الزوجة ونجلهما الثاني.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه. وقد ورد البلاغ إلى إدارة شرطة النجدة، مشيرًا إلى وجود عدد من الضحايا والمصابين.

وعلى الفور، انتقلت فرق مباحث المركز إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن الحادث وقع أثناء عودة أسرة مكونة من الأب ويدعى سمير السيد عبدالعزيز (40 عامًا)، ونجله محمد (9 أعوام)، من حفل زفاف، اصطدمت دراجتهم بدراجة نارية أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وقد أسفر التصادم عن وفاة الأب ونجله، بينما أصيبت الزوجة، سماح طلعت الشرفي (39 عامًا)، ونجلهما أحمد (11 عامًا). كما توفي قائد الدراجة الثانية، محمد السيد جمال (17 عامًا)، وكان جميعهم من سكان قرية الطيبة بمركز نبروه.

الإجراءات والتداعيات

تم نقل المصابين إلى مستشفى نبروه لتلقي العلاج، في حين جرى إيداع الجثث في المشرحة، وقد تم تحرير محضر بالحادث، وتولى التحقيق في الواقعة الجهات المختصة التي صرحت بتسليم الجثامين لذويهم لدفنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى