بشرى تحتفل بزفافها على خالد محمود حميدة في حفل عائلي بالساحل الشمالي

كتب – نور علي

تحتفل النجمة بشرى غداً الأربعاء بحفل زفافها على خالد محمود حميدة في حفل بسيط ومقتصر على العائلة والأصدقاء فقط. سيقام الحفل في الساحل الشمالي، حيث أكدت بشرى أن الاحتفال سيكون عائلياً وخالياً من التعقيدات والضوضاء.

اقرأ أيضا.. محمد هاني لاعب الأهلي يحتفل بحفل زفافه

في سياق متصل، طرحت بشرى أمس أغنية جديدة بعنوان “بيني وبينك كلمة”، من كلمات محمد إبراهيم، برؤية فنية لسيف عريبي، وتوزيع وميكس وماستر لعبد الله هميم، وألحان عبد الله هميم. تعكس الأغنية جوانب رومانسية ومعبرة عن مشاعر الحب والارتباط.

آخر أعمال النجمة بشرى

كان آخر أعمال بشرى هو فيلم “أولاد حريم كريم”، الذي يعد استكمالاً لنجاح فيلم “حريم كريم” الذي عرض منذ 18 عاماً. الفيلم الجديد من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة فيلم “أولاد حريم كريم”

تدور أحداث الفيلم حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شاباً لم يجده مناسباً لها. قرر الأب التدخل في حياتها وعثر لها على “عريس لُقطة”، الذي تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت. قرار التدخل في حياة ابنته جاء بتشجيع من أرملة أخرى قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عاماً عبر الإنترنت.

فيلم “أولاد حريم كريم” يأتي كجزء ثاني لفيلم “حريم كريم”، الذي دارت أحداثه حول زوجين ينفصلان بسبب سوء تفاهم، ويحاول الزوج التصالح مع زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى من الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى