وزير المالية يبرز أهمية صفقة رأس الحكمة.. ويصرح: أكبر شراكة استثمارية في تاريخ مصر

كتب – علي سيد

أشاد وزير المالية، أحمد كجوك، بصفقة رأس الحكمة قائلاً إنها تمثل أكبر شراكة استثمارية في تاريخ مصر، وتؤكد التزام الحكومة بتعزيز التنمية وتوفير فوائد ملموسة للمصريين.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية .. تفاصيل مهمة

جاء ذلك خلال مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُعقد ضمن إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على مشاريع التنمية الكبرى.

صفقة رأس الحكمة:

أكد كجوك أن صفقة رأس الحكمة تعكس الأبعاد الاستراتيجية والاستثمارية الكبيرة التي تسعى الدولة لتحقيقها، حيث تعد واحدة من أبرز المشاريع التي تساهم في التنمية الشاملة وتحسين حياة المواطنين.

وأوضح أن هذه الشراكة تهدف إلى تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة وتعزيز الاستثمارات التي تعود بالنفع على المجتمع المصري.

مهرجان العلمين الجديدة:

يتماشى مهرجان العلمين الجديدة مع أهداف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الترويج للتنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وبصفة خاصة مدينة العلمين الجديدة.

يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على ما تتميز به المدينة من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، وتعزيز السياحة في المنطقة، فضلاً عن الترويج للفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي الغربي.

دور المهرجان في التنمية:

يساهم مهرجان العلمين الجديدة في تعزيز جهود الدولة لتطوير الوجهات السياحية وزيادة الوعي بأهمية الاستثمار في السياحة والبنية التحتية، كما يمثل المهرجان نموذجاً على كيفية استخدام الفعاليات الكبيرة لدعم الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة.

يُعَد مهرجان العلمين الجديدة منصة هامة للترويج للتنمية في الساحل الشمالي الغربي، ويعزز من مكانة المدينة كوجهة سياحية وتجارية بارزة على الساحة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى