برشلونة يعلن التعاقد مع داني أولمو لمدة 6 سنوات قادمة

كتب – محمد سيد

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن ضم اللاعب داني أولمو، نجم خط وسط منتخب إسبانيا، لمدة 6 سنوات قادمة قادماً من فريق لايبزيج الألماني، جاءت هذه الصفقة كإضافة قوية لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا.. تفاصيل انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي

في بيان رسمي، أوضح برشلونة أنه تم التوصل إلى اتفاق مع لايبزيج بشأن انتقال أولمو، والذي سيوقع عقداً يمتد حتى 30 يونيو 2030.

ووفقاً للبيان، سيبلغ شرطه الجزائي 500 مليون يورو، ما يعكس التزام النادي الكتالوني بقيمة الصفقة وأهمية اللاعب في خططه المستقبلية.

عودة أولمو إلى برشلونة بعد عشر سنوات

يعود داني أولمو إلى برشلونة بعد غياب دام عشر سنوات، حيث كان قد بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية لاماسيا الشهيرة في عام 2007 بعد الانتقال من فريق إسبانيول.

قضى أولمو سبع سنوات في فرق الناشئين بالنادي قبل أن ينتقل إلى كرواتيا للعب مع دينامو زغرب، حيث تطور كثيراً وسجل اسمه بين أبرز اللاعبين في أوروبا.

استقبال حافل وتوقيع العقد

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن داني أولمو قد حضر بالفعل إلى مكاتب نادي برشلونة لتوقيع عقده الجديد حتى عام 2030.

وقد استقبله رئيس النادي خوان لابورتا في الساعة 12:30 ظهراً، حيث تم توقيع العقد في مقر كامب نو. بعد التوقيع، من المتوقع أن يظهر أولمو أمام وسائل الإعلام الرسمية للنادي ويتحدث عن هذه المرحلة الجديدة في مسيرته.

تكلفة الانتقال والتوقعات المستقبلية

بلغت تكلفة انتقال داني أولمو إلى برشلونة 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كإضافات محتملة بناءً على الأداء. ومن المقرر أن يخوض أولمو أولى تدريباته مع الفريق غداً السبت بعد انضمام باقي اللاعبين إلى المعسكر التدريبي.

أولمو سيظهر لأول مرة في مباراة رسمية مع برشلونة ضد فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها يوم السبت 17 أغسطس.

تعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لداني أولمو لإظهار مهاراته والمساهمة في نجاح الفريق في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى