عنتيلة الشبكة بالمنوفية.. سقوط سيدة سرقت ذهب عرسان بناتها بـ سرس الليان

كتب: إسلام فليفل

“ركزى توصلى معه لأعلى سعر فى الشبكة”.. هذه نصيحة “أم” لفتياتها عند تقدم أحد الشباب لخطبتهن، ولم تكن تلك النصيحة بمفردها بل تصحبها نصيحة أقوى وهى”حاولى تتلككى بسرعة ويكون هو الغلطان”، ليتحول الشباب من عرسان إلى ضحايا وتكون”الشبكة” الصيد الثمين للأم وفتياتها الأربع.

رزق الله” أم سلمى” بأربع فتيات في غاية الجمال وقررت استغلال تلك النعمة لتكن مصدر دخل، خاصة بعد وفاة والد الفتيات متأثرًا بجروحه فى حادث طريق.

ضاقت الحياة على” أم سلمى” وفتياتها وفشلت في إيجاد فرصة عمل لكن سرعان ما اجتمع حظها مع الصدفة، حيث أثناء شرائها بعض الخضروات من أحد البائعين أشار عليها “فتحى” بائع بأنه يحتاج لفتاة شابة جميلة الروح لتساعده على عمله طوال اليوم لكبر سنه، وسرعان ما أكدت عليه وجود نجلتها التى وصفتها بخفيفة الروح وآية فى الجمال ليوافق “فتحى”، وتستلم نجلتها العمل بأجر جيد، بل بعد فترة تقدم إليها شاب ميسور رأها فى محل”عم فتحى”.

حددت أم سلمى شبكة ابنتها ب80ألف جنيه، وبعد أكثر من شهرين وقعت مشاكل بين العروسين دفعت الشاب بالمطالبة بفسخ الخطبة واسترداد شبكته لكن أم سلمى باعتها.

بعدها شعرت الأم بنشوة الانتصار، وقررت تكرار السيناريو ومع كل عريس تؤكد أن فتياتها يمتلكن شقق تمليك وبالتالى على العريس تقديم شبكة قيمة، فتكرر الأمر مع ثلاث عرسان آخرين، بنفس الخطة المحكمة إلى أن تقدم “شادى. م” سائق نقل ثقيل، 29سنة، و”أحمد. خ” خفير، 32سنة، ببلاغ لقسم شرطة سرس الليان بمحافظة المنوفية بالنصب عليهما فى “الشبكة” من خلال وضع خطة للفسخ فى أسرع وقت، وبالتالى السيطرة على “المصوغات” وبيعها، وتم تحرير محضر بالواقعة على حد قولهما، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالبلاغ المقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى