ريهام عبد الغفور تزور ملعب أنفيلد وتلتقي محمد صلاح: “ناجح ومتواضع”

كتب – نور حسن

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على زيارة ملعب أنفيلد، معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث التقت بنجم الكرة المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح: أسطورة تهديفية تستعد لموسم جديد مع ليفربول

وقد أرفقت عبد الغفور الزيارة بصورة تجمعها بزوجها وابنها مع صلاح في المدرجات، ونشرت الصورة عبر حسابها على إنستجرام.

لقاء حافل بالتواضع والنجاح

أعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بلقاء محمد صلاح، مشيدةً بشخصيته المتواضعة رغم نجاحه الباهر، وقالت عبد الغفور في تعليقها: “انبسطت جدًا واتشرفت بمقابلة فخر مصر والعرب، محمد صلاح وأسرته الجميلة. كنت مندهشة من قدرته على الحفاظ على تواضعه وإنسانيته رغم النجاح الاستثنائي الذي حققه. إنه إنسان طيب، محترم، وواثق بنفسه، ودمه خفيف. انبهاري به كلاعب أسطوري لا يقل عن انبهاري بشخصيته الطيبة.”

1141522-ريهام-عبد-الغفور-واسرتها-مع-محمد-صلاح

تجاوز الأحزان والعودة للحياة الطبيعية

كانت زيارة ملعب أنفيلد بمثابة استراحة لريهام عبد الغفور بعد فترة من الحزن، إثر وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير قبل أشهر.

وظهرت عبد الغفور مؤخراً في مهرجان التكريم الذي أقيم لتخليد ذكرى والدها الراحل، حيث تسلمت درع التكريم على مسرح القومي.

وفي كلمتها خلال حفل التكريم، عبرت عبد الغفور عن مشاعرها بقولها: “عايزة أحكيلكم موقف حصل بيني وبين والدي، حيث وجدت على السوشيال ميديا أنه تم تكريمه في إحدى المناسبات، وقتها لومته لأنه لم يخبرني، ولكن وعدته أنني سأحضر تكريمه المقبل.” وأضافت، وهي تبكي: “وأنا هنا الآن لأحضر تكريمه، وهو أكيد يشعر بنا.”

رحيل الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي إثر حادث سير، ويُعتبر من أبرز نجوم التلفزيون في بداياته، حيث شارك في مسلسل “القاهرة والناس”، الذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات، وقد ترك الراحل بصمة واضحة في عالم الفن، ويظل في ذاكرة محبيه كرمز للتميز والإبداع.

زر الذهاب إلى الأعلى