قطر القطري يعلن التعاقد مع أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة

كتب – وليد كريم

أعلن نادي قطر القطري بشكل رسمي عن تعاقده مع لاعب النادي الأهلي المصري، أحمد عبد القادر، على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل، وذلك ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

تفاصيل الصفقة وشروط الإعارة

وصل أحمد عبد القادر، الذي يعتبر من أبرز لاعبي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة، إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم لإتمام إجراءات انضمامه إلى نادي قطر.

وقد تم الاتفاق بين إدارة النادي الأهلي ونظيرتها في نادي قطر على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد، مقابل 550 ألف دولار، بالإضافة إلى 50 ألف دولار كحوافز إضافية يحصل عليها الأهلي في حال نجاح عبد القادر في تسجيل وصناعة الأهداف.

أهمية الصفقة لنادي قطر

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “الراية” القطرية، فإن انضمام أحمد عبد القادر يأتي في وقت مهم لتعزيز خط وسط الفريق، خصوصاً بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب البرازيلي برونو تاباتا الذي كان يشغل نفس المركز.

ويرى الجهاز الفني لنادي قطر أن عبد القادر سيكون إضافة قوية للفريق بفضل مهاراته الهجومية وقدرته على صناعة الفرص.

الفحص الطبي والاستعداد للمنافسات

بعد وصوله إلى الدوحة، خضع عبد القادر للكشف الطبي في مستشفى “سبيتار”، والذي اجتازه بنجاح، من المتوقع أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق خلال الساعات القليلة القادمة، ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة لنادي قطر أمام فريق الشمال، المقررة يوم الخميس المقبل على ملعب استاد البيت، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري.

زر الذهاب إلى الأعلى