الإسماعيلي يتمسك بشروطه المالية لرحيل عمر الساعي للأهلي

كتب – علي هلال

تسير مفاوضات النادي الأهلي مع نادي الإسماعيلي بخصوص التعاقد مع اللاعب الواعد عمر الساعي في طريق معقد، حيث يتمسك النادي الإسماعيلي بشروطه المالية الصارمة للموافقة على بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا.. الإسماعيلي يرفض عرض الأهلي لشراء عمر الساعي بـ30 مليون جنيه ويطلب مبلغًا أعلى

تأتي هذه المفاوضات في وقت حساس بالنسبة للنادي الإسماعيلي، الذي يسعى إلى تحقيق توازن بين الحفاظ على نجومه وحل أزماته المالية.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، كشف في تصريحات خاصة، أن إدارة الإسماعيلي قد رفضت بالفعل العرض الأول المقدم من النادي الأهلي، والذي بلغ 30 مليون جنيه.

ورغم تحسن العرض إلى 50 مليون جنيه، فإن الإدارة الصفراء لا تزال متمسكة بمطالبها المالية المرتفعة، حيث تطلب مبلغًا لا يقل عن 70 مليون جنيه بالإضافة إلى نسبة من عائد بيع اللاعب في المستقبل.

أهمية عمر الساعي في تشكيلة الإسماعيلي وتأثيره على المفاوضات

يعتبر عمر الساعي، البالغ من العمر 21 عامًا، أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الكرة المصرية حاليًا، ويملك مستقبلًا واعدًا في الملاعب، تألقه المستمر مع الإسماعيلي جعله هدفًا لأكبر الأندية في مصر، وعلى رأسها النادي الأهلي، الذي يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين شباب لديهم القدرة على العطاء لسنوات قادمة.

وفي هذا السياق، أشار المصدر إلى أن الإسماعيلي يدرك جيدًا قيمة اللاعب الفنية، ولذلك يرفض التنازل عنه بسهولة. كما أوضح أن إدارة النادي ليست مُجبرة على بيع اللاعب، ولكنها تسعى لتحقيق استفادة مالية كبيرة إذا ما قررت التخلي عنه.

هذه الفلسفة تعتمد على رغبة النادي في استخدام العائد المالي من بيع اللاعب لحل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي، والتي نتجت عن تراكم مستحقات مالية للاعبين سابقين بلغت حوالي 1.7 مليون دولار، أي ما يتجاوز 80 مليون جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى