تفاصيل معسكر منتخب مصر بعد انضمام لاعبي الأهلي والزمالك

كتب – محمد سيد

انطلقت تدريبات المنتخب الوطني المصري يوم الأربعاء الماضي بمشاركة 6 لاعبين فقط، لكن مع وصول لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز يوم الأحد، اكتمل المعسكر استعداداً لمواجهتي كاب فيردى وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

اقرأ أيضا.. كريم فؤاد لاعب الأهلي يعود من ألمانيا بعد جراحة صليبي ناجحة

نقدم في هذا التقرير كافة المعلومات المتعلقة بالمعسكر وتحضيراته.

من هم اللاعبين الذين بدأوا معسكر المنتخب يوم الأربعاء؟

في بداية المعسكر، كان هناك 6 لاعبين فقط وهم: حمدي فتحي، محمد الشامي، المهدي سليمان، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، وأسامة فيصل.

متى انضم اللاعبون الدوليون إلى المعسكر؟

انضم اللاعبون الدوليون من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز إلى المعسكر يوم الأحد، حيث شاركوا في أول مران جماعي مع الفريق استعدادًا للمباراتين المرتقبتين.

من هم اللاعبون الدوليون من الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين انضموا للمنتخب؟

من الأهلي، انضم كل من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامى ربيعة، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، وإمام عاشور. من الزمالك، انضم زيزو، محمد شحاتة، وناصر ماهر. أما من بيراميدز، فقد انضم مصطفى فتحى، محمد حمدى، وإبراهيم عادل.

متى ينضم المحترفون إلى معسكر منتخب مصر؟

سينضم الرباعي المحترف محمود حسن تريزيجيه، أحمد حجازي، محمد النني، ومصطفى محمد إلى معسكر المنتخب اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهتي كاب فيردى وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

متى ينضم محمد صلاح إلى المعسكر؟

ينضم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفريق يوم الثلاثاء.

أين سيخوض منتخب مصر تدريبه الجماعي اليوم؟

ستنتقل تدريبات منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، إلى استاد القاهرة اليوم، الاثنين. كان الفريق قد تدرب في الأيام الماضية على استاد السلام بسبب أعمال الصيانة في استاد القاهرة.

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الفريق سيواصل تدريباته على استاد القاهرة الدولي حتى موعد مباراة كاب فيردي يوم الجمعة المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى