الزمالك يرحب بالمهاجم الجابوني بوبيندزا

كتب – علي سيد

أعلن نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وذلك بعد توقيعه على عقد الانضمام إلى صفوف الفريق.

اقرأ أيضا.. بوبيندزا يفضل أوروبا ويرفض عرض الزمالك

وبهذا يصبح بوبيندزا، لاعب الشباب السعودي الأسبق وسينسناتي الأمريكي، جزءًا من التشكيلة البيضاء، ليكون إضافة قوية لهجوم الفريق في الموسم القادم.

تفاصيل التعاقد مع بوبيندزا

استكملت إدارة نادي الزمالك كافة التفاصيل المتعلقة بتعاقدها مع المهاجم الجابوني، بما في ذلك استلام البطاقة الدولية التي تعد الخطوة النهائية لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وجاء في البيان الذي نشره النادي: “بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا”.

ورغم الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول اختفاء اللاعب، أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا.

وأوضح أدهم في تصريحات صحفية، أن التأخير في وصول بوبيندزا إلى القاهرة يعود لتغير في مواعيد الرحلات، مؤكدًا أن التواصل بين إدارة النادي واللاعب مستمر، وأنه سيتم الإعلان عن موعد وصوله إلى مصر في الساعات المقبلة.

شائعات حول إفشال الصفقة

رداً على الشائعات التي انتشرت حول محاولات البعض للتواصل مع بوبيندزا لإفشال الصفقة، أشار عمرو أدهم إلى أنه لا يملك معلومات كاملة حول تلك المزاعم.

ورغم اعترافه بأن مثل هذه الأمور قد تحدث في عالم كرة القدم، إلا أنه شدد على أن الإدارة تتابع الأمور عن كثب لضمان عدم حدوث أي تعقيدات في هذه الصفقة المهمة.

الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني

في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراتي الشرطة الكيني ضمن دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في برج العرب مساء أمس.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا، الاثنين، على ملعب النادي، استعدادًا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق الشرطة الكيني في العاصمة نيروبي يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

كما تم تحديد موعد مباراة العودة التي ستقام في استاد القاهرة الدولي يوم 20 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى