مصر تنفي مزاعم إسرائيلية حول حادث إطلاق نار على الحدود

كتب – محمد سيد

أكد مصدر رفيع المستوى لقناة “القاهرة الإخبارية” أنه لا صحة لما تداولته وسائل إعلام إسرائيلية بشأن حادث إطلاق نار وقع على الحدود المصرية الإسرائيلية.

اقرأ أيضا.. ممثل الاتحاد الأوروبي يزور شمال سيناء والحدود المصرية مع غزة

وجاء هذا النفي بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تقارير تشير إلى وقوع حادثة إطلاق نار على الحدود، مما أثار جدلاً واسعاً.

نفي قاطع للمزاعم الإسرائيلية

أوضح المصدر أن الجهات الرسمية المصرية لم تتلقَ أي تقارير تفيد بوقوع مثل هذا الحادث على الحدود، وأنه لا توجد أي مؤشرات على صحة تلك الأنباء التي تم ترويجها.

جاء هذا الرد في وقت حساس تشهده المنطقة، وسط التوترات المتصاعدة بين الاحتلال الإسرائيلي وقطاع غزة، ما يفتح المجال أمام تكهنات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر أن مصر تتابع بدقة التطورات على الحدود، وأن الوضع الأمني تحت السيطرة الكاملة، كما شدد على أن أي محاولات للتشكيك في استقرار الحدود المصرية الإسرائيلية لن تؤثر على الجهود المصرية المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

العدوان الإسرائيلي على غزة يتواصل

في الوقت ذاته، تشهد الأراضي الفلسطينية، وتحديدًا قطاع غزة، تدهورًا كبيرًا نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر. قوات الاحتلال تواصل شن مئات الغارات الجوية والقصف المدفعي على مختلف مناطق القطاع، ما أدى إلى تدمير مساحات واسعة من الأبنية والمربعات السكنية.

وبحسب التقارير، أسفرت هذه الهجمات عن وقوع مجازر دامية ضد المدنيين، إضافة إلى تصاعد معاناة السكان في ظل الحصار الشامل المفروض على القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى