أحمد فتوح يعود إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله

كتب – محمد سيد

عاد أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة اليوم الثلاثاء، في أول ظهور له بعد إخلاء سبيله على ذمة قضية حادث السير التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه

وجاءت عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نادي الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يترقبها عشاق الزمالك.

عودة سريعة إلى الأجواء الرياضية بعد أزمة قضائية

يأتي هذا الظهور بعد فترة قصيرة من التحقيقات التي أجريت مع أحمد فتوح بشأن حادث السير الذي وقع مؤخراً، حيث تم إخلاء سبيله مع استمراره تحت التحقيقات.

ومع عودته إلى النادي، حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعوة اللاعب للانضمام إلى التدريبات الجماعية اليوم، مؤكداً على أهمية استعادة اللاعب لحالته النفسية والبدنية بشكل سريع.

الدعم النفسي من الجهاز الفني

في حديث خاص، أوضح مصدر من داخل نادي الزمالك أن جوزيه جوميز كان حريصاً على عدم عزل أحمد فتوح عن أجواء الفريق، حيث رفض المدرب البرتغالي فكرة استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني المعاون.

أكد جوميز أن استمرار فتوح في المنزل بعد الأزمة قد يؤثر سلباً على حالته النفسية، وهو ما دفعه إلى إعادة اللاعب إلى التمرينات، مشدداً على ضرورة تجهيزه نفسياً ومعنوياً في ظل الظروف الصعبة التي مر بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى