كولر يخطط لإراحة وسام أبو علي أمام جورماهيا استعدادًا للسوبر الإفريقي

كتب – علي سيد

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر في اعتباره إمكانية إراحة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي خلال مباراة الفريق المرتقبة ضد جورماهيا الكيني، التي ستُجرى مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفدرالية

تأتي هذه المباراة في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقترب الأهلي بشدة من التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه العريض في مباراة الذهاب.

تفاصيل المباراة والتحضير للمستقبل

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على بطل كينيا في مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم الأحد الماضي، حيث انتهت اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح الفريق المصري.

وبما أن الأهلي أصبح على أعتاب التأهل لدور المجموعات، يدرس كولر إمكانية إراحة وسام أبو علي في مباراة العودة كإجراء احترازي.

يخطط الجهاز الفني إما لإشراك أبو علي في جزء من المباراة، على أن يُستبدل في الشوط الثاني، أو للاحتفاظ به على دكة البدلاء كاحتياط في حال الحاجة إليه.

التحضير لمباراة السوبر الإفريقي

يركز الجهاز الفني للأهلي على إراحة وسام أبو علي استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي المزمع إقامتها في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

يعتبر أبو علي من أبرز الأوراق الهجومية للفريق، ويعتمد عليه الأهلي لتحقيق فارق كبير في المباريات الهامة، مما يجعل من الضروري الحفاظ على لياقته وجاهزيته للمباراة المرتقبة.

استعدادات الأهلي وتسليم درع الدوري

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يعلن فيه موافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة ضد جورماهيا.

جاء ذلك بعد تقديم الأهلي طلبًا للاتحاد الإفريقي لإقامة مراسم تسليم الدرع أثناء المباراة، وذلك للاحتفال بالإنجاز مع الجماهير الحاضرة.

افتتح الأهلي مشواره في الدفاع عن لقبه في دوري أبطال إفريقيا بفوز مريح على جورماهيا في مباراة الذهاب، والتي أُقيمت على ملعب نيايو الوطني.

يذكر أن الأهلي قد أحرز دوري أبطال إفريقيا 12 مرة، آخرها الموسم الماضي، مما يضيف قيمة كبيرة للموسم الحالي في سعي الفريق للحفاظ على لقبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى