الأهلي يواجه جورماهيا الكيني بالأحمر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

كتب – علي هلال

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة الإياب ضمن دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدًا السبت على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا.. الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني والأرقام تدعمه في بداية قوية

يدخل الأهلي المباراة بثقة عالية بعد تحقيقه انتصارًا مريحًا في مباراة الذهاب التي جرت في العاصمة الكينية نيروبي، حيث انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليقترب الفريق المصري من التأهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية.

تفاصيل الاجتماع الفني للمباراة

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا ظهر اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث تم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية والتفاصيل المتعلقة بالزي الرسمي للفريقين والإجراءات اللوجستية.

حضر الاجتماع عدد من ممثلي النادي الأهلي، يتقدمهم سمير عدلي المدير الإداري للفريق، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون، بالإضافة إلى العميد علاء صلاح الدين، المنسق الأمني للفريق.

كما حضر ممثلون عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مراقب المباراة، والحكام المعينين للمواجهة، إلى جانب مندوبي فريق جورماهيا الكيني.

زي الفريقين: الأهلي بالأحمر وجورماهيا بالأخضر

خلال الاجتماع الفني، تم التأكيد على أن النادي الأهلي سيرتدي زيه التقليدي في مباراة الغد، حيث سيلعب الفريق بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء. فيما سيرتدي حارس مرمى الأهلي طاقمًا فسفوريًا.

أما فريق جورماهيا الكيني، فسيرتدي زيًا كاملاً باللون الأخضر، بينما سيرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون البنفسجي.

الفوز الكبير في نيروبي يمنح الأهلي الأفضلية

كان الأهلي قد حقق انتصارًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي، حيث فاز بثلاثية نظيفة بفضل أهداف رامي ربيعة، وثنائية سجلها الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

هذا الفوز وضع الأهلي في موقف مريح قبل مباراة الإياب، حيث يكفيه حتى التعادل أو الخسارة بفارق هدفين لضمان التأهل إلى دور المجموعات في البطولة. ومع الروح المعنوية المرتفعة، يتطلع الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أخرى على أرضه وبين جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى