بيراميدز يستعد لمواجهة حاسمة أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

كتب – علي كريم

يستعد نادي بيراميدز لخوض مباراة إياب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الجيش الرواندي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب أماهورو في العاصمة الرواندية كيجالي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه جورماهيا الكيني بالأحمر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

يطمح فريق بيراميدز بقيادة المدرب الكرواتي كورنسيلاف يورتشيتش لحسم التأهل إلى دور المجموعات خلال مباراة الإياب التي ستُقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

تفاصيل المباراة القادمة

من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت، حيث يسعى الفريق المصري لاستغلال ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره لضمان التأهل المبكر لدور المجموعات.

بعد الأداء القوي الذي قدمه في المباراة السابقة، يعتمد بيراميدز على الثقة الكبيرة التي اكتسبها لاعبوه من المنافسات المحلية والدولية، مما يعزز فرصه في التقدم نحو المراحل المقبلة من البطولة.

مشوار الفريقين في البطولة

استهل بيراميدز مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم بمواجهة فريق “جي كيه يو” في دور الـ64، حيث نجح في تحقيق فوز ساحق بنتيجة 9-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بما في ذلك انتصار 6-0 في مباراة الذهاب و3-1 في مباراة العودة.

في المقابل، تأهل الجيش الرواندي إلى دور الـ32 بعد تغلبه على عزام التنزاني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين، ليصل لمواجهة بيراميدز في هذه المرحلة الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى