برعاية مؤسسة إبراهيم بدران.. الكشف على ٣٤٠ حاله في قافلة طبية مجانية بدندرة | صور

كتب: محمود محمد

في إطار حرصها على تقديم خدمة طبيه لائقة والوصول للمناطق الأكثر احتياجا والقرى المحرومه التي تعاني من نقص الخدمات الطبية، قامت مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية فرع قنا بتنظيم قافله طبيه متنقله مجانية للكشف والعلاج بالمجان لأهالي منطقة الجبيل بدندره.
وشملت القافله تخصصات (باطنة – أطفال) وقياس الضغط والسكر بالمجان فتم توقيع الكشف على ٢٠٠حاله باطنه و١٤٠ حاله أطفال.
وشهدت القافلة اقبالا كبيرا من أهالي الجبيل وزلك لنقص الامكانيات الطبيه في هذه المنطقة وعدم توافر أطباء في الوحدات الصحية بدندره.

ومن جانبه صرح زكريا الأسواني منسق القوافل الطبيه لجنوب الصعيد بمؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية أن المؤسسة حريصه على عمل القوافل الطبيه للقرى الأكثر احتياجا والمناطق التي تعاني من نقص في الخدمات الطبية المختلفة وزلك بالمجان للكشف والعلاج من خلال قوافل ثابته ومتنقله شهريا للتخفبف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية بتقديم خدمة طبيه مجانية متميزة.
وقال الشيخ معروف العوال من أبناء الجبيل المشرف على القافله إن منطقة الجبيل بدندره من المناطق التي تعاني من نقص في الخدمات الطبية وتعد قريه مهمله من جانب المسؤولين بالقطاع الطبي والوحدات الصحية لايوجد بها أطباء أو أدوية وتحتاج دندره بالكامل للاهتمام بها صحيا واجتماعيا.

ووجه الشيخ العوال الشكر لمؤسسة إبراهيم بدران على الحضور والاهتمام بالوصول إليهم ، كما شكر كاتب هذه السطور، على التنسيق مع المؤسسة لاحضارها إلى دندره وسعيه في الخير لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والقرى المحرومه من الخدمات الطبية.

طالع المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى