ليفربول يسحق بورنموث بثلاثية في شوط أول ناري بمشاركة محمد صلاح

كتب – سيد حسن

في مباراة شهدت أداءً هجوميًا مميزًا، تمكن نادي ليفربول من تحقيق تقدم كبير على بورنموث بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول من المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ثلاثية نارية في الشوط الأول

بدأ ليفربول المباراة بقوة وسيطرة واضحة على مجريات اللعب، حيث تمكن من فرض هيمنته الهجومية على بورنموث مبكرًا. سجل اللاعب لويس دياز الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء.

لم تمضِ سوى دقيقتين حتى أضاف داروين نونيز الهدف الثاني، مستفيدًا من تمريرة حاسمة قدمها محمد صلاح الذي أظهر لمسات فنية رائعة خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 37، عاد داروين نونيز ليوقع الهدف الثالث للريدز مستفيدًا من هجمة منسقة قادها محمد صلاح الذي صنع الهدف الثالث بتمريرة حاسمة جعلت فريقه يتقدم بثلاثية، وسط استعراض هجومي كبير على دفاع بورنموث.

محمد صلاح وتأثيره الكبير

لم يكن أداء محمد صلاح مجرد حضور على أرض الملعب، بل كان له تأثير مباشر في توجيه هجمات ليفربول. صلاح لم يسجل خلال الشوط الأول، لكنه قدم تمريرة الهدف الثالث، ليؤكد مرة أخرى أنه ليس فقط هدافًا، بل لاعبًا يساهم في صناعة الأهداف أيضًا.

يمتلك صلاح حتى الآن 3 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ليفربول يبحث عن العودة إلى سلسلة الانتصارات

بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام نوتينغهام فورست في الجولة الرابعة بنتيجة 1-0 على ملعب “أنفيلد”، يسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

وقبل تلك الهزيمة، كان ليفربول قد حقق 3 انتصارات متتالية على إبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد. هذا الأداء المتذبذب جعل الفوز في هذه المباراة ضروريًا لمواصلة التقدم في ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى