الأهلي يطلب حضور جماهيري كامل في مواجهة العين الإماراتي بكأس الإنتركونتيننتال

كتب – سيد حسن
تتواصل الاتصالات بين إدارة النادي الأهلي والجهات المعنية في مصر لتنسيق الحضور الجماهيري لمباراة الفريق المرتقبة ضد العين الإماراتي، ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال، والتي ستقام في استاد القاهرة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية

وقد تلقى مسئولو الأهلي إشارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بضرورة تعبئة الاستاد بالسعة الكاملة لجمهور النادي خلال هذه المباراة المهمة.

تفاصيل المباراة والبطولة

تُعد بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024 بديلًا لكأس العالم للأندية، حيث تجمع أبطال القارات الست الذين حققوا ألقاب دوري أبطالهم.

وستكون مواجهة الأهلي والعين الإماراتي جزءًا من دور أطلق عليه “كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ”، حيث يتنافس الفريق الفائز في هذا اللقاء للانتقال إلى دور “كأس التحدي”.

في سياق متصل، سينتظر الفائز من هذه المواجهة للعب ضد الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي البطولة، تأتي هذه البطولة كفرصة رائعة للأهلي لاستعادة بريقه على الساحة الدولية بعد نجاحاته المحلية.

الاستعدادات للسفر والتدريبات

كما تقرر أن يسافر الفريق إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، حيث سيخوض مرانًا صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرًا.

من المقرر أن يتدرب الأهلي مرة واحدة فقط في السعودية قبل بدء البطولة، التي ستشهد تجدد المنافسة بين الأهلي والزمالك خارج نطاق السباق المحلي.

مواجهة تاريخية في السوبر الأفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وهو اللقاء الذي يُعتبر الأول بين القطبين منذ 30 عامًا، بعد مباراة السوبر في 1994.

ستقام المباراة في التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، مما يتيح لعشاق كرة القدم العربية فرصة لمتابعة هذه المواجهة التاريخية.

إنجازات الأندية

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) في مباراة الإياب، بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب.

بينما استطاع الزمالك الفوز بكأس الكونفدرالية بعد تعادله مع نهضة بركان المغربي (2-2)، مستفيدًا من قاعدة تسجيل الأهداف خارج الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى