« تعليم قنا »: بدء توزيع التغذية المدرسية لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائي من أول أكتوبر المقبل

قنا: محمود محمد

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، عن بداية توريد الوجبات الجافة والمطهية لفصول التربية الخاصة مع بداية العام الدراسي في 22/9/2024 ، بينما يبدأ توريد البسكويت لمرحلة رياض الاطفال و التعليم الابتدائي (الحكومي الالزامي ) اعتباراً من أول أكتوبر 2024 ، جاء ذلك في بيان اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية.

د. محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا
د. محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

وكانت اللجنة قد عقدت أولى جلساتها للعام الدراسي 2024/2025 بحضور منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وصابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية والدكتور محمد مصطفى محمدي مدير عام التأمين الصحي بقنا والدكتور أحمد أمين دنقل مدير إدارة مراقبة التغذية بمديرية الشئون الصحية واشرف موريس مدير إدارة التغذية و ثريا متشولح رئيس قسم التغذية بالمديرية .

وأكدت اللجنة على تفعيل بروتوكول التعاون ما بين مديرية التربية و التعليم والشئون الصحية بشأن استخراج وتجديد الشهادات الصحية للمتعاملين مع الوجبات المدرسية بحسب القواعد والضوابط المنظمة.
ونوهت على استمرار التغذية بمدارس التعليم المجتمعي كمنحة مقدمة من برنامج الغذاء العالمي ، فيما يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بخصوص توزيع التغذية للمرحلة الإعدادية .

طالع المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى