موريتانيا تحدد موعد مباراة منتخبها مع مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كتب – علي سيد

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن تحديد موعد المباراة المرتقبة بين منتخب موريتانيا ونظيره المصري في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث ستُقام المباراة يوم 15 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت موريتانيا، والسادسة مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وتأتي هذه المواجهة بعد أن يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني في مباراة الجولة الثالثة المقرر إقامتها يوم 11 أكتوبر في القاهرة. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز فرصهما في التأهل للبطولة.

حاليًا، يحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتذيل بوتسوانا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

افتتح منتخب مصر التصفيات بفوز كبير على منتخب كاب فيردي، حيث حقق الفوز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. سجل أهداف الفراعنة في هذه المباراة كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، في الدقائق 23 و45 و69 على التوالي.

وفي المباراة الثانية، واصل منتخب مصر انتصاراته، حيث حقق فوزًا عريضًا على منتخب بوتسوانا برباعية نظيفة. تألق في هذه المباراة اللاعب تريزيجيه بتسجيل هدفين، بينما أضاف كل من محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفًا لكل منهما.

يتطلع المنتخب المصري تحت قيادة المدرب حسام حسن إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين القادمتين لضمان التأهل إلى البطولة القارية التي ستقام في المغرب، بينما يأمل منتخب موريتانيا في تحسين موقعه في المجموعة واستعادة توازنه بعد الأداء المخيب في الجولتين السابقتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى