حبس “وحش الكون” وبناتها بتهمة التحريض على الفسق في الإسكندرية

كتب – سيد حسن

أصدرت نيابة المنتزه أول في الإسكندرية قرارًا بحبس التيك توكر “ه.م.ع”، المعروفة بلقب “وحش الكون”، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق واستغلال أطفال قصر.

اقرأ أيضا.. حبس صلاح التيجاني في اتهامه بالتحرش بفتيات

وتضمن الاتهام نشر فيديوهات مخلة بالآداب، والاعتداء على قيم المجتمع من خلال استغلال ابنتيها القاصرتين، وهما “ف.ا.م” و”ب.ا.م”، اللتين لم تتجاوزا الـ 18 عامًا، بهدف تحقيق أرباح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحادثة

أفادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بأنها تمكنت من القبض على المتهمة بعد تلقي بلاغات تتعلق بمحتوى غير أخلاقي تبثه عبر حسابها على “تيك توك”، وقد تم استخدام ابنتيها في الترويج لأمور مخلة، ما دفع السلطات إلى التحرك والتحقيق في هذا الأمر.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية، توصلت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب إلى أن المتهمة كانت تقوم باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل “تيك توك” و”إنستجرام” و”يوتيوب”، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وجني الأموال.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المتهمة وابنتيها في منطقة المنتزه أول، حيث عُثر بحوزتهن على مبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية، بالإضافة إلى ثلاثة هواتف محمولة، وعند فحص الهواتف، تبين احتواؤها على دلائل وآثار تدعم النشاطات غير القانونية التي كنّ يمارسنها.

تم تحرير المحضر رقم 1437 لسنة 2024 في قسم شرطة المنتزه أول، وقد تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى