الأهلى يدعم يحيى عطية الله بعد خطأ مباراة السوبر الأفريقي

كتب- عادل علي

حرص الجهاز الفني للأهلي على تحفيز المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق عقب خسارة الفريق مباراة السوبر الأفريقي، بعدما تسبب في كرة هدف التعادل بسبب خطئه في إخراج الكرة، إضافة على إهدار ركلة الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

وطالب الجهاز الفني للأهلي عطية الله بنسيان ما حدث في مباراة السوبر الأفريقي، وأن يركز في المرحلة القادمة، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

وحفز كولر وجهاز الأهلي اللاعب المغربي من أجل رفع روحه المعنوية، بعدما دخل في حالة حزن بسبب الخطأ الذي ارتكبه في المباراة، والتأكيد على أنه لاعب كبير وما حدث من الوارد حدوثه من أي لاعب في العالم.

على صعيد متصل، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الف ريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، بإستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، يأتي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم “إنتركونتيننتال”.

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى