استبعاد النني وحجازي من قائمة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كتب – علي هلال

في خطوة مفاجئة قد تؤثر على مسار المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد اللاعبين الدوليين محمد النني وأحمد حجازي من القائمة النهائية التي ستواجه موريتانيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

اقرأ أيضا.. حسام حسن يخطر اتحاد الكرة بالموافقة على المشاركة في بطولة العرب

تفاصيل المباريات المقبلة

سيواجه منتخب مصر منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، ويليها مواجهة حاسمة في نواكشوط يوم 15 أكتوبر ضمن الجولة الرابعة.

هذه المباراتان تعتبران من أهم اللقاءات التي ستحسم بشكل كبير مصير المنتخب في المجموعة، خاصة بعد الأداء المتفاوت في الجولات السابقة.

أسباب استبعاد النني وحجازي

جاء استبعاد كل من محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ليطرح العديد من التساؤلات حول الأسباب وراء هذا القرار.

النني وحجازي يعدان من الركائز الأساسية للمنتخب المصري على مدار سنوات، حيث يمتلكان خبرة كبيرة في المباريات الدولية.

تشير بعض المصادر القريبة من الجهاز الفني إلى أن القرار يعود لعدة عوامل، منها الإصابات التي يعاني منها اللاعبان في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الرغبة في إعطاء الفرصة للاعبين جدد وشباب لتجربة مواهبهم والاستفادة منهم في المرحلة المقبلة.

حسام حسن، الذي يتولى تدريب المنتخب منذ فترة قصيرة، يسعى إلى بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في البطولات القارية والدولية، وهو ما قد يدفعه لاتخاذ قرارات جريئة كهذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى