موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا

كتب – علي هلال

تستعد كرة القدم المصرية لاستقبال نجمها الأبرز محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، الذي سينضم إلى معسكر منتخب مصر في السابع من أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا.. كولر يختار أشرف داري لتعزيز دفاع الأهلي في كأس السوبر المصري

يأتي هذا الانضمام في إطار التحضيرات لمباراتي موريتانيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 التي ستقام في المغرب.

استعدادات مكثفة قبل المباريات

من المقرر أن يخوض محمد صلاح مباراة مع فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس يوم 5 أكتوبر، قبل أن يسافر إلى القاهرة في اليوم التالي للانضمام إلى معسكر المنتخب، يتطلع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن إلى الاستفادة من خبرات صلاح الكبيرة في المباراتين القادمتين.

المباريات القادمة ومنتخب مصر في الصدارة

سوف يواجه منتخب مصر موريتانيا على أرضه في 11 أكتوبر، يليها لقاء الجولة الرابعة من التصفيات في نواكشوط يوم 15 أكتوبر، ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق انتصارين متتاليين في أول جولتين من التصفيات.

في الجولة الأولى، تمكن المنتخب من تحقيق فوز مريح على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

وفي الجولة الثانية، واصل الفراعنة تألقهم بتحقيق انتصار ساحق على بوتسوانا برباعية دون رد، حيث سجل تريزيجيه هدفين، بالإضافة إلى هدف لكل من محمد صلاح ومصطفى فتحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى