مازال أمل مصر فى إحراز ميدالية قائما.. حصاد دور الأربعة فى بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد

كتب: أحمد محمد

شهدت بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد منافسة شرسة بين الفرق المشاركة، فى الدور قبل النهائى، حيث واجه فريق الأهلى نظيره ماجديبورج الألماني، فيما واجه برشلونة الأسبانى فيزبريم المجرى.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، تمكن فريق فيزبريم المجرى، بقيادة النجم المصري يحيى الدرع، من تحقيق فوز مثير على عملاق كرة اليد العالمية برشلونة بنتيجة 39-34، ليحجز مقعده في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما ينافس الأهلي على المركز الثالث بعد هزيمته من أمام ماجديبورج بنتيجة 28/24، بعد أن كان متقدما فى الشوط الأول بنيجة 12/15.

ويخوض الأهلي مباراة حاسمة أمام برشلونة الإسباني يوم الخميس المقبل، في مواجهة الميدالية البرونزية، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، ومازال أمل إحراز الأهلى الذى يمثل مصر (هو وفريق الزمالك) للميدالية قائما.

والمباراة القادمة هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقان في البطولة، حيث سبق أن خسر الأهلي أمام برشلونة بنتيجة 31-23 في الدور الأول، وتأهل الأهلى تأهله كأفضل ثاني في مجموعته.

 وبالرغم من الخسارة، إلا أن الأهلي قدم أداءً مشرفًا طوال البطولة، حيث حقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في مباراته الأولى.

ساهم تألق النجم المصري يحيى الدرع في فوز فريقه فيزبريم على برشلونة، حيث قدم أداءً استثنائياً وسجل عدة أهداف حاسمة.

ومن المتوقع أن يشهد نهائي البطولة منافسة قوية بين فريقى فيزبريم المجرى، وماجديبورج الألمانى. 

وجدير بالذكر أن البطولة قد شهدت تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة، حيث قامت اللجنة المنظمة بتنظيم رحلة سياحية للفرق المشاركة، وشهدت المباريات حضورًا جماهيريًا كبيرًا.”

طالع المزيد:

 

 

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى