مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته ويستعد لمواجهة سيراميكا في كأس السوبر

كتب – علي هلال

احتفل مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بخطوبته مساء أمس الخميس، حيث شارك فرحته مع متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

ونشر شوبير صورة له مع خطيبته بتقنية الأبيض والأسود، مُعبرًا عن سعادته برمز قلب أبيض، دون أن يكشف عن وجه خطيبته، مما زاد من الغموض حول هذا الحدث السعيد.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام على ستاد محمد بن زايد في الإمارات.

يأتي هذا اللقاء بعد تأهل الأهلي وسيراميكا وبيراميدز إلى البطولة بعد تحقيقهم ألقاب الدوري والكأس والرابطة على التوالي، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

وصول الفرق إلى الإمارات

من المتوقع أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى دولة الإمارات يوم 17 أكتوبر. وسيتضمن جدول التحضيرات إجراء تدريبات فرعية يوم 18 أكتوبر، تليها تدريبات رسمية يوم 19 أكتوبر، في إطار الاستعداد لمباريات نصف النهائي.

التدريبات والمباريات الختامية

بعد انتهاء مباريات نصف النهائي، ستقوم الفرق بإجراء تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، بينما ستُعقد التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر، وذلك تمهيدًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالإضافة إلى المباراة النهائية التي تُعتبر من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى