الزمالك يستعد لاستقبال أوفى إيجاريا.. الكشف الطبي يسبق إتمام الصفقة

كتب – علي هلال

تتجه أنظار مسؤولي نادي الزمالك إلى وصول اللاعب الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية، أوفى إيجاريا، للخضوع للكشف الطبي، وذلك قبل إتمام صفقة انتقاله للنادي.

اقرأ أيضا.. محمود الونش يقترب من العودة للملاعب مع الزمالك

يأتي هذا التطور في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد، خاصةً بعد تألق الفريق في الآونة الأخيرة.

تفاصيل الصفقة

أوفى إيجاريا، الذي سبق له اللعب لناديي ليفربول ورينجرز الإسكتلندي، لم يوقع مع أي نادٍ منذ رحيله عن صفوف ريدينج الإنجليزي في يناير الماضي.

من المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة في الأيام القليلة القادمة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وبعد ذلك سيتعين عليه المشاركة في التدريبات مع الزمالك لتقييم أدائه من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

مسيرة إيجاريا الاحترافية

تبلغ عمر إيجاريا 26 عامًا، وبدأ مسيرته في أكاديمية نادي أرسنال، قبل الانتقال إلى أكاديمية ليفربول. تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2016، حيث خاض 8 مباريات تحت إشراف المدرب يورجن كلوب.

وعلى الرغم من إمكانياته الكبيرة، فإن مسيرته مع الفريق الأول لم تكن بالشكل المتوقع، مما جعله ينتقل إلى عدة أندية، منها سندرلاند ورينجرز، قبل أن ينتهي به المطاف في ريدينج.

توقعات مستقبلية

يسعى الزمالك من خلال التعاقد مع إيجاريا إلى تعزيز خياراته في خط الوسط، حيث يتمتع اللاعب بقدرات فنية جيدة وسرعة عالية. إذا تمت الصفقة، سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض، والذي يسعى للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى