الزمالك يتأهب لمباريات قوية في دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية

كتب – حسن كريم

يشهد فريق الزمالك الأول لكرة القدم استعدادات مكثفة لمبارياته في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث وقع الفريق في المجموعة الرابعة مع فرق المصري البورسعيدي، إنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستعيد لاعبين مصابين قبل السوبر المصري في الإمارات

تبدأ مباريات الزمالك في دور المجموعات بمواجهة مرتقبة ضد بلاك بولز بطل موزمبيق، وذلك يوم 28 نوفمبر المقبل على أرض ملعب القاهرة، يتطلع الزمالك لتحقيق بداية قوية في البطولة، خاصة وأن الفريق يسعى لإعادة أمجاده الأفريقية.

بعد المباراة الافتتاحية، يخرج الزمالك لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر في الجولة الثانية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نقاط هامة على أرض الخصم لتعزيز موقفه في المجموعة.

تتوالى مباريات الزمالك في دور المجموعات، حيث يلتقي مع المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة يوم 15 ديسمبر، ثم يخوض الزمالك مباراة العودة مع الفريق البورسعيدي يوم 5 يناير، حيث تُقام هذه المباراة على ملعب المصري في بورسعيد، مما يضيف تحديًا إضافيًا للاعبي الزمالك.

ستكون الجولة الخامسة بمواجهة فريق بلاك بولز مجددًا، حيث يستضيف الزمالك الفريق الموزمبيقي يوم 12 يناير، على أن يكون الختام في 19 يناير بلقاء إنيمبا النيجيري على ملعب القاهرة.

مواعيد المباريات

إليك مواعيد مباريات الزمالك في دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية:

28 نوفمبر 2024: الزمالك × بلاك بولز (ملعب القاهرة)

8 ديسمبر 2024: إنيمبا × الزمالك (نيجيريا)

15 ديسمبر 2024: الزمالك × المصري (ملعب القاهرة)

5 يناير 2025: المصري × الزمالك (ملعب المصري)

12 يناير 2025: بلاك بولز × الزمالك (موزمبيق)

19 يناير 2025: الزمالك × إنيمبا (ملعب القاهرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى