تطورات مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء عن آخر مستجدات مفاوضات ليفربول مع نجمه المصري محمد صلاح لتجديد عقده، حيث تشير الأنباء إلى أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، وهو نفس الحال بالنسبة لمفاوضات النادي مع الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن المفاوضات مع الثلاثي حول عقود جديدة توقفت، مما يعني أنهم قد يغادرون النادي في نهاية الموسم بالمجان إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق.

من جهتها، أكدت صحيفة “تليجراف” أن رغم الاتصالات المستمرة مع الثلاثي، إلا أن المحادثات لم تحقق أي تقدم يُذكر، ولا يُتوقع التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف في الوقت الحالي.

فيما ذكرت التقارير أن محمد صلاح ارتبط بالانتقال إلى أهلي جدة السعودي، حيث بدأت المفاوضات بين ممثليه ونادي الأهلي لضم النجم المصري.

بدورها، أفادت صحيفة “جارديان” أن المحادثات مع وكلاء صلاح وألكسندر أرنولد وفان دايك لم تسفر عن “نتيجة مُرضية”، وأن المفاوضات أثبتت أنها “صعبة ومعقدة”.

نتيجة لذلك، حول مسؤولو النادي أنظارهم لتجديد عقود لاعبين آخرين مثل كوانسا وكوناتي، بعد أن واجهوا صعوبات حقيقية في المفاوضات مع صلاح والثنائي الدفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى