أستون فيلا يدخل بقوة في سباق التعاقد مع عمر مرموش

كتب – علي هلال

تشهد ساحة الانتقالات الكروية في إنجلترا تنافسًا كبيرًا على ضم اللاعب المصري عمر مرموش، نجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني.

اقرأ أيضا.. “سكاي سبورت” تكشف مستقبل عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

وفي أحدث التقارير الصحفية، أعلن نادي أستون فيلا عن رغبته في التعاقد مع مرموش، الذي يواصل تألقه الملفت في الدوري الألماني هذا الموسم.

عمر مرموش يحظى باهتمام الأندية الكبرى في البريميرليج

مرموش، الذي تصدر عناوين الصحف الرياضية في أوروبا، أصبح هدفًا رئيسيًا لعدة أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسها ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال، ووست هام يونايتد، وقد أبدت هذه الأندية اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب الشاب بعد أدائه المتميز هذا الموسم.

المهاجم المصري قدم مستوى رائعًا مع إينتراخت فرانكفورت، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف في أول 6 جولات من عمر الدوري الألماني “البوندزليجا”، ليحتل بذلك صدارة قائمة الهدافين، هذا التألق لفت الأنظار بشكل كبير إلى مرموش، الذي بات من أكثر اللاعبين طلبًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بحسب ما نشرته صحيفة “برمنجهام ميل” الإنجليزية، انضم نادي أستون فيلا إلى سباق الأندية الراغبة في الحصول على خدمات مرموش.

ويأتي هذا الاهتمام بعد انتقال نجم الفريق السابق موسى ديابي إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير.

ورغم أن أستون فيلا فشل في ضم البرتغالي جواو فيليكس، الذي فضل الانتقال إلى تشيلسي، إلا أن مدرب الفريق أوناي إيمري لا يزال يسعى لتعزيز خط هجومه، ويبدو أن مرموش بات الخيار المفضل لتعويض غياب ديابي.

لم يقتصر تألق مرموش على تسجيل الأهداف فقط، بل تواجد في التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني للمرة الرابعة هذا الموسم، بحسب رابطة الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى