حريق يدمر محتويات شقة عروسين في قرية إبشان بكفر الشيخ

كتب – علي هلال

شهدت قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، حادث حريق مدمر التهم محتويات شقة عروسين، حيث لم يمضِ على زواجهما سوى شهرين، وقع الحادث نتيجة ماس كهربائي، ما أسفر عن خسائر فادحة في الأثاث والمقتنيات الثمينة.

اقرأ أيضا.. مدينة الإنتاج الإعلامي تكشف تفاصيل حريق ديكور فيلم “الحب كله”

تفاصيل الحادث واستجابة السلطات

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا حول نشوب حريق في شقة المواطن “محمد.ح.م” البالغ من العمر 30 عامًا.

وعلى الفور، انتقل العقيد محمد يسري شاهين، مأمور مركز شرطة بيلا، مع المقدم ضياء راشد، رئيس مباحث المركز، وقوة من الحماية المدنية وسيارتي إطفاء إلى موقع الحادث.

بمجرد وصول فرق الإطفاء إلى مكان الحريق، بدأوا في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإخماد النيران التي كانت قد اشتعلت بشدة، متسببة في أضرار كبيرة، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق بعد جهود مكثفة، لكن الخسائر كانت جسيمة.

خلال الفحص والمعاينة، تبين أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، والذي أدى إلى اشتعال النيران في كافة جوانب الشقة، فقدت العروسين كل محتوياتهما، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية، والملابس، والأواني، والأثاث، مما جعل الشقة غير صالحة للمعيشة بعد أن تضررت جدرانها بشكل كبير نتيجة للحريق.

بعد انتهاء عمليات الإطفاء، تم تحرير محضر بالواقعة، وجرت إحالة القضية إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب بعد حوالي شهرين من زواج العروسين، مما زاد من مأساوية الموقف. فقد كانت الشقة مجهزة بمقتنيات غالية الثمن، مما أدى إلى خسارة مالية كبيرة لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى