حياة كريمة تُطلق مبادرة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في قرية طموة بالجيزة

كتب – محمد سيد

في خطوة جديدة تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، أعلنت مؤسسة “حياة كريمة” عن طرح كيلو اللحوم بسعر 185 جنيهًا في قرية طموة بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضا.. حياة كريمة تطرح الدواجن بأسعار مخفضة في منافذها المتنقلة

جاء ذلك اليوم الثلاثاء من خلال منافذها المتنقلة التي تهدف إلى توفير اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار تنافسية، تقل عن أسعار السوق.

استجابة لتوجيهات القيادة

تأتي هذه المبادرة استجابةً لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوفير احتياجات المواطنين الأساسية بأسعار مناسبة، حيث تسعى المؤسسة إلى تلبية احتياجات الأسر المصرية من اللحوم والدواجن، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي يعاني منها الكثيرون.

توزيع المنافذ في الجيزة

وقد أطلقت المؤسسة ثلاثة منافذ جديدة في مناطق مختلفة من محافظة الجيزة، تشمل الطالبية وجنوب الجيزة وطموة، لتسهيل وصول المواطنين إلى هذه السلع الغذائية الضرورية.

وتعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية “حياة كريمة” لفتح المزيد من المنافذ الثابتة والمتنقلة في مختلف أنحاء الجمهورية، مما يساعد على الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، خاصة في المناطق ذات الكثافات السكانية العالية.

أسعار تنافسية للسلع الغذائية

بالإضافة إلى اللحوم المستوردة بسعر 185 جنيهًا للكيلو، تُقدم المؤسسة أيضًا أسعارًا تنافسية على مجموعة من المنتجات الغذائية الأخرى، حيث يتم بيع اللحوم البلدية (المعروفة بعربيات) بسعر 210 جنيهات للكيلو.

واللحوم البلدية (الشادر) بسعر 310 جنيهات للكيلو، بينما تُطرح اللحوم المفرومة البلدية بسعر 190 جنيهًا للكيلو، أما الدواجن، فتُقدم بسعر 90 جنيهًا للكيلو للفراخ وزن 900-1000 جرام، و140 جنيهًا لطبق فرختين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى