طيران الاحتلال يشن غارات على مدرسة صلاح الدين ويوقع شهداء مدنيين

وكالات

في تصعيد عسكري جديد، استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة صلاح الدين الواقعة في وسط مدينة غزة، وفقًا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

اقرأ أيضا.. تصعيد عسكري إسرائيلي في لبنان.. احتلال مارون الراس وإصابات في صفوف الجنود

تأتي هذه الهجمات في إطار العمليات العسكرية المستمرة التي يشنها الاحتلال على القطاع، والتي دخلت يومها الـ368، ما يزيد من معاناة المدنيين الفلسطينيين.

أعداد الشهداء تزداد بسبب القصف المستمر

أكدت مصادر طبية في غزة أن الغارات الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد 43 شخصًا في مناطق متفرقة من القطاع منذ فجر اليوم.

وفي أحدث التقارير، استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لخيمة قرب مسجد الفرقان في مخيم البريج، وسط غزة.

هذه الأحداث تعكس تفاقم الأزمة الإنسانية التي يعيشها القطاع بسبب القصف المستمر، ما يضع مزيدًا من الضغوط على خدمات الرعاية الصحية والإنسانية.

أزمة إنسانية متفاقمة في غزة

تتواصل المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين، حيث تتزايد أعداد النازحين من منازلهم نتيجة لتصاعد القصف، مما ينذر بأزمة إنسانية خانقة.

الوضع في غزة يزداد سوءًا مع تدمير البنية التحتية الحيوية، بما في ذلك المدارس والمرافق الصحية، الأمر الذي يعكس فشل الجهود الدولية في التخفيف من معاناة المدنيين.

مطالبات دولية بوقف العدوان

تتزايد المطالبات الدولية من قبل منظمات حقوق الإنسان والحكومات للضغط على إسرائيل لوقف الهجمات على المدنيين والبنية التحتية في غزة، كما أن هناك دعوات متكررة لتقديم المساعدات الإنسانية وإيجاد حلول سياسية تنهي دوامة العنف المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى