حزب الله يتصدى لمحاولة تسلل قوات الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني

وكالات

في تطور ميداني، تصدى حزب الله لقوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي حاولت التسلل عبر الحدود اللبنانية بالقرب من موقع القوات الدولية في جنوب لبنان، وقد أجبر حزب الله القوة الإسرائيلية على الانسحاب، وفقًا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضا.. تقرير إسرائيلي عن أنفاق حزب الله.. ذريعة للاعتداء على سوريا

أكدت مصادر ميدانية أن المواجهة وقعت بعد محاولات متكررة من قبل جيش الاحتلال لاختراق الحدود، حيث تصدى عناصر حزب الله لهذه المحاولة بحزم، مما أدى إلى تراجع القوات الإسرائيلية، وتأتي هذه الأحداث في وقت تتصاعد فيه التوترات في المنطقة، وسط تقارير عن نشاطات عسكرية متزايدة من الجانبين.

تصريحات المسؤولين الإسرائيليين

في سياق متصل، صرح وزير الطاقة الإسرائيلي، إيلي كوهين، بأن قوات الاحتلال قد احتلت منطقة مارون الراس اللبنانية ودمرت المنازل التي انطلقت منها صواريخ تجاه إسرائيل.

تأتي هذه التصريحات في إطار تصعيد الخطاب الرسمي الإسرائيلي حول العمليات العسكرية في لبنان، بينما يستمر التوتر العسكري في التصاعد.

الإصابات في صفوف جيش الاحتلال

على صعيد آخر، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة 48 جندياً في مختلف جبهات القتال خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينهم 7 حالات إصابة خطيرة، يعكس هذا الرقم تفاقم الوضع العسكري في المنطقة وتزايد حدة الاشتباكات، مما يثير القلق من إمكانية تصعيد أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى