ستيفيا جوس stevia juice عصير طبيعي من قلب مصر إلى العالمية

في خطوة جديدة نحو تعزيز وإظهار الصناعة المصرية ووصولها إلى العالمية، أثبت منتج عصير “ستيفيا جوس” stevia juice جودته وكونه مثال رائع للابتكار في مجال المنتجات الغذائية في مصر.

يحتوي عصير “ستيفيا جوس stevia juice على تركيز أكثر من 50٪ من الفاكهة الطبيعية، مما يجعله خياراً صحيًا ومفضلاً لدى الكثيرين، كما يتميز “ستيفيا جوس” stevia juice بخلوه من السكر المضاف، حيث يتم تحليته باستخدام الاستيفيا الطبيعية، وهي محلى طبيعي منخفض السعرات الحرارية ويعتبر بديلاً صحيًا للسكر التقليدي، مما يجعله خياراً مثالياً لمرضى السكر، ولـ الذين يبحثون عن تقليل استهلاك السكر في نظامهم الغذائي دون التضحية بالطعم الحلو.

ويضم عصير “ستيفيا جوس” stevia juice على مكونات غنية بفيتامينات الفاكهة، مما يوفر جرعة صحية من العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم، بالإضافة إلى نسبة عالية من الألياف، بفضل تركيز الفاكهة الطبيعي، الذي يساهم في تحسين عملية الهضم والشعور بالشبع لفترة أطول.

ومن بين أبرز مميزات “ستيفيا جوس” stevia juice أنه قليل السعرات الحرارية، مما يجعله مناسباً لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على وزنهم أو يتبعون نظاماً غذائياً منخفض السعرات،هذا العصير ليس فقط مشروباً منعشاً، بل هو أيضاً خيار صحي يمكن اضافته لأي نظام غذائي.

جدير بالذكر أن “ستيفيا جوس” صناعة مصرية 100٪، مما يعزز الفخر الوطني بقدرة الصناعات المحلية على إنتاج منتجات ذات جودة عالية تصل إلى مستوى المنافسة العالمية، وبفضل هذا الالتزام بالجودة والابتكار، يتم توزيع “ستيفيا جوس” الآن في أنحاء دول العالم، ليكون سفيراً للصناعة المصرية في الأسواق الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى