غرق 3 شباب أثناء السباحة وإنقاذ آخر في شاطئ سوانى جابر

كتب – محمد حسن

شهد شاطئ سوانى جابر، الكيلو 120 شرقي مدينة مرسى مطروح، حادثة مأساوية، حيث لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم غرقًا، بينما تم إنقاذ طالب آخر، وذلك أثناء ممارستهم السباحة اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا.. غرق مركب هجرة غير شرعية في مطروح وسقوط قتلى ومصابين

تفاصيل الحادث

وفقًا للتقارير، وقع الحادث في وقت مبكر من اليوم، حيث كان الضحايا، الذين تتراوح أعمارهم بين 17 عامًا، يستمتعون بالسباحة في البحر، قبل أن يجرفهم التيار القوي، وقد تمكنت الفرق المختصة من إنقاذ طالب واحد، بينما كان المصير المؤلم لثلاثة آخرين هو الغرق.

الإنقاذ والإسعاف

عقب الحادث، انتقلت سيارات الإسعاف إلى الموقع، حيث تم نقل المصاب عاطف أحمد، البالغ من العمر 17 عامًا من محافظة أسيوط، إلى مستشفى الضبعة، وعانى عاطف من أعراض ما قبل الغرق، ولكن تم إسعافه وتقديم الرعاية الطبية له، وحالته العامة مستقرة حاليًا.

حالات الغرق

استقبل مستشفى الضبعة أيضًا جثث الثلاثة شبان الذين لقوا حتفهم، وهم “نور عماد دياب، 17 عامًا، من مدينة طنطا، محمود عماد درويش، 17 عامًا، من مدينة دمنهور، إبراهيم خليل عبد النبي، 17 عامًا، من محافظة الغربية”.

على الرغم من جهود الأطباء لإنعاشهم، إلا أنهم لم يستجيبوا، وتم حفظ جثامينهم في ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

الإجراءات القانونية

أُعد المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه جثامين الضحايا واستخراج تصاريح الدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى