الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

كتب – علي هلال

تلقى فريق سيراميكا ضربة موجعة قبل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري بالإمارات، حيث تأكد غياب اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، المعار من الأهلي، عن اللقاء بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا.. أيمن الرمادي يدعم أحمد القندوسي نفسيًا قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي

تفاصيل الإصابة

تعرض يوسف للإصابة خلال تدريبات الفريق التحضيرية للمواجهة، وأعلن اللاعب عن حالته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث كتب: “الحمد لله.. مزق تاني في العضلة الخلفية”، مما يؤكد أنه لن يكون قادرًا على المشاركة في اللقاء الهام.

في سياق آخر، يعقد أيمن الرمادي جلسة خاصة مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، المعار أيضًا من الأهلي، بعد عودته من معسكر منتخب الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا.

ويسعى الرمادي لتخفيف التوتر الذي أصاب القندوسي جراء تصريحاته الأخيرة حول التحقيق الذي خضع له في الأهلي، والذي أدى إلى إعلان النادي عرضه للبيع.

تعتبر مباراة السوبر المحلي من الأحداث الرياضية الهامة في مصر، حيث تجمع بين فريقين من أبرز الأندية في البلاد، يأمل الرمادي في أن يتمكن القندوسي من تجاوز الضغوط وتحقيق أداء مميز يساعد سيراميكا على تحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي والتأهل إلى نهائي كأس السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى