لامين يامال أغلى لاعب إسباني في تاريخ كرة القدم

كتب محمد سيد

حقق النجم الشاب لامين يامال، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق، حيث أصبح أغلى لاعب إسباني في تاريخ كرة القدم، وفقًا لتقارير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

اقرأ أيضا.. الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

تحطيم الأرقام القياسية

استمر لامين يامال في تحطيم الأرقام القياسية، حيث لا يقتصر إنجازه على كونه اللاعب الإسباني الأعلى قيمة سوقية، بل يتمتع أيضًا بمسيرة متألقة داخل الملعب وخارجه، فقد أثبت اللاعب الشاب جدارته من خلال تقديم مستويات مذهلة جعلته يحظى بإشادة كبيرة من قبل النقاد والجماهير.

القيمة السوقية

تبلغ القيمة السوقية الحالية لليامال 150 مليون يورو، حسب تقديرات شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية، هذا الرقم يتجاوز بكثير قيمة زميله في الفريق بيدري، الذي تقدر قيمته بحوالي 100 مليون يورو، ولاعب وسط مانشستر سيتي رودري الذي يُقيم بنفس القيمة تقريبًا، وبذلك، يصبح لامين يامال ثاني أغلى لاعب في تاريخ برشلونة بعد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي بلغت قيمته السوقية 180 مليون يورو.

إنجازات جديدة

لم تتوقف إنجازات لامين عند هذا الحد، بل توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر الماضي، بعد الأداء القوي الذي قدمه مع برشلونة، حيث سجل يامال 3 أهداف وصنع هدفًا خلال 4 مباريات في الليغا، مما ساهم في تعزيز فرص الفريق في المنافسة على الألقاب.

خلال مباريات برشلونة في سبتمبر، أظهر يامال مستوى رائعًا، حيث سجل هدفين في شباك جيرونا وهدفًا آخر في مرمى أوساسونا، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة ضد فياريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى