الزمالك يوضح أسباب عدم إتمام صفقة أوفي إيجاريا

كتب – علي هلال

أصدر نادي الزمالك اليوم الجمعة بيانًا رسميًا يوضح فيه تفاصيل فشل صفقة اللاعب الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا، الذي كان يخضع للاختبار في الفريق.

اقرأ أيضا.. أوفى إيجاريا يغادر القاهرة بعد رفض الاختبار في الزمالك

وأكد النادي في بيانه شكره وتقديره للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، معبرًا عن احترامه لرغباته ووجهة نظره. وجاء في نص البيان: “يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي تقديرهم واحترامهم للاعب”.

وأشار الزمالك إلى أن اللاعب أبدى رغبة قوية في توقيع عقود الانتقال إلى الفريق خلال 48 ساعة، في حين أن إدارة النادي كانت تفضل متابعة أداء اللاعب بشكلٍ أكثر دقة على مدار فترة اختبار تمتد لعشرة أيام.

وفي هذا السياق، ذكر البيان أن “اختيار الصفقات الجديدة هو من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، لضمان دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة”.

وقد غادر أوفي إيجاريا القاهرة بعد أن قرر عدم الاستمرار في فترة الاختبار، حيث عُقدت آمال على أن يتمكن من إثبات جدارته في الفريق.

ولكن الأداء الذي قدمه اللاعب خلال مباراة ودية ضد بتروجت، التي انتهت بفوز الفريق البترولي 2-1، كان دون المستوى المتوقع، إذ لم يتمكن إيجاريا من تقديم الأداء المطلوب، حيث لم يشن سوى هجمة واحدة على مرمى بتروجت خلال الـ45 دقيقة التي شارك فيها، مما أثار انتقادات من مسؤولي الزمالك الذين أبدوا قلقهم من مستواه البدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى