تأييد حكم حبس “كروان مشاكل” 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض

كتب – علي يونس

قضت محكمة جنح حدائق القبة اليوم السبت برفض المعارضة المقدمة من صانع المحتوى على “تيك توك”، المعروف باسم “كروان مشاكل”، وتأييد حكم حبسه لمدة 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

اقرأ أيضا.. النيابة العامة تعلن تفعيل بدائل عقوبة الحبس البسيط

تفاصيل الواقعة والاتهامات الموجهة

تعود القضية إلى خلافات أسرية نشبت بين “كروان مشاكل” وزوجة شقيقه، والتي قدمت بلاغًا ضده لدى قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة. في البلاغ، اتهمت الزوجة مروان بالتعدي عليها بالضرب بعد مشادة وقعت بينهما.

السبب الرئيسي للخلاف، كما أفادت الزوجة، هو إصرار مروان على مشاركتها في فيديوهات قصيرة ينشرها عبر منصة “تيك توك”، وهو ما رفضته، مما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما.

وفي أعقاب البلاغ، قامت قوات الأمن بالتحقيق في الواقعة وألقت القبض على “كروان مشاكل”،وخلال تفتيشه، تم العثور بحوزته على سلاح أبيض، وهو ما أدى إلى إحالته إلى النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية بعد توجيه تهمة حيازة سلاح أبيض له.

الإجراءات القانونية وحكم المحكمة

بعد استكمال التحقيقات، أحيلت القضية إلى محكمة جنح حدائق القبة، والتي أصدرت حكمها بحبس المتهم لمدة 3 أشهر، إلا أن مروان “كروان مشاكل” لم يقبل بالحكم، وقرر تقديم معارضة قانونية على أمل تخفيف العقوبة أو إسقاطها.

ومع ذلك، قضت المحكمة اليوم برفض المعارضة المقدمة، مؤكدةً أن الأدلة التي تم تقديمها، بما في ذلك شهادة الزوجة وواقعة حيازة السلاح الأبيض، كانت كافية لتأييد الحكم الصادر مسبقًا بحبسه لمدة 3 أشهر، هذا الحكم يُعد نهائيًا وغير قابل للاستئناف بعد رفض المعارضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى