سيف فاروق جعفر يطالب بالرحيل عن الزمالك

كتب – علي هلال

في تطور جديد داخل أسوار نادي الزمالك، طلب لاعب وسط الفريق سيف فاروق جعفر الرحيل عن الفريق بعد خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

اقرأ أيضا.. الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

هذا الطلب جاء بعد جلسة جمعته بمدير الكرة عبد الواحد السيد، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في البحث عن فرص أكبر للمشاركة بالمباريات في نادٍ آخر.

تفاصيل الجلسة بين سيف جعفر وعبد الواحد السيد

وفقاً لمصادر قريبة من النادي، عقد سيف جعفر جلسة مع مدير الكرة عبد الواحد السيد خلال الأيام الماضية، أكد خلالها أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم مشاركته بانتظام مع الفريق الأول.

جعفر، الذي كان يعتبر واحداً من المواهب الواعدة في صفوف الزمالك، أوضح في حديثه مع عبد الواحد السيد أن هدفه هو الحصول على دقائق لعب أكبر لتطوير مستواه والمساهمة بشكل فعال مع الفريق، وهو ما لا يتحقق في ظل الوضع الحالي مع المدرب البرتغالي جوميز.

عبد الواحد السيد أكد للاعب أن الجهاز الفني بقيادة جوميز لا يمانع رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشرط أن يتلقى النادي عرضاً مناسباً.

يأتي هذا في وقت يشهد فيه الزمالك بعض الاضطرابات على مستوى التشكيلة، حيث يسعى المدرب لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

غياب سيف جعفر عن تشكيلة الفريق وتأثيره على مستقبله

يعاني سيف فاروق جعفر من نقص الفرص للمشاركة في المباريات خلال الموسم الجاري، حيث لم يتم الاعتماد عليه بصفة مستمرة من قبل الجهاز الفني الجديد، وهو ما أثار تساؤلات حول دوره المستقبلي في الفريق.

رغم إمكانياته الفنية المميزة وقدرته على اللعب في مراكز متعددة بوسط الملعب، إلا أن المدرب جوميز يبدو أنه يفضل خيارات أخرى في هذا المركز.

يُعد سيف جعفر من اللاعبين الذين تدرجوا في الفئات السنية المختلفة بنادي الزمالك، ويمتلك مهارات متعددة جعلته واحداً من أبرز الأسماء الصاعدة في النادي.

لكن مع تزايد المنافسة داخل الفريق، وجد جعفر نفسه بعيداً عن حسابات المدرب، ما دفعه للتفكير بجدية في الانتقال لنادٍ آخر يتيح له فرصة اللعب بانتظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى