محمد صلاح يحتفل بفوز منتخب مصر على موريتانيا ويقترب من إنجاز تاريخي جديد

كتب – سيد علي

احتفل قائد المنتخب المصري، محمد صلاح، بفوز الفراعنة على منتخب موريتانيا بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، مما عزز حظوظ مصر في التأهل إلى النهائيات المقررة في المغرب.

اقرأ أيضا.. الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

صلاح، الذي قاد المنتخب لتحقيق هذا الانتصار المهم، شارك مشجعيه لحظات الفرح بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع “X” (تويتر سابقًا) توثق لحظة احتفاله بهدفه الثاني في شباك موريتانيا، ما يبرز دوره الحيوي في مسيرة المنتخب.

Image

فوز ثمين واقتراب من التأهل

في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد.

جاءت هذه النتيجة لتعزز من آمال مصر في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث رفع المنتخب رصيده من النقاط، وأصبح على بُعد خطوات قليلة من ضمان التأهل الرسمي.

وقد شهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد أداء مميز من المنتخب، الهدف لم يكن مجرد تأكيد للفوز، بل كان خطوة جديدة لصلاح نحو كتابة صفحة جديدة في سجله الحافل بالإنجازات مع المنتخب الوطني، حيث يقترب من تحقيق أرقام قياسية جديدة قد تعزز مكانته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

صلاح يحتفل بطريقته الخاصة

بعد المباراة، شارك محمد صلاح جماهيره لحظات الفرح، ونشر عبر حسابه على موقع “X” صورة يظهر فيها وهو يحتفل بهدفه في مرمى المنتخب الموريتاني.

تعبيرات الفرحة التي بدت على وجهه كانت واضحة، حيث يعكس هذا الاحتفال التفاؤل الكبير الذي يسود أجواء المنتخب بعد الفوز المهم، ويظهر رغبة صلاح في قيادة الفراعنة نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في التصفيات الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى