حفلة مميزة لمحمد الطوخي ونداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

كتب – نولا عاب

يترقب عشاق الموسيقى العربية غداً الأحد، حفلًا غنائيًا مميزًا يُحييه الفنان محمد الطوخي في دار أوبرا الإسكندرية، برفقة المطربة نداء شرارة، وذلك في إطار فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في نسخته الثانية والثلاثين، الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة ويستمر حتى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا.. موعد حفل غنائي لكاظم الساهر في عمان

مجموعة من الأغاني الطربية

من المقرر أن يقدم الطوخي خلال حفله مجموعة متنوعة من الأغاني الطربية التي لاقت استحسان الجمهور، مثل “كل دا كان ليه”، “يا واحشني رد عليا”، “خايف أقول اللي في قلبي”، “أنا هويت وإنتهيت”، “موعود”، و”في يوم وليلة”.

بينما ستتولى نداء شرارة تقديم الفاصل الثاني من الحفل، حيث تُعرف بحضورها القوي وأدائها المتميز الذي يجذب الكثير من الجمهور.

استعدادات مكثفة للحفل الثاني

بعد انتهاء الحفل في الإسكندرية، سيعود الطوخي إلى القاهرة لاستعداداته لحفل آخر ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، تحت عنوان “ليلة طرب”، والذي سيقام في معهد الموسيقى العربية يوم 20 أكتوبر الجاري.

مهرجان الموسيقى العربية: منصة للنجوم

تعتبر الدورة الثانية والثلاثون من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية من أبرز الفعاليات الثقافية في المنطقة، حيث يضم مجموعة من نجوم الغناء العربي من مختلف الدول، مثل علي الحجار، ومدحت صالح، وهاني شاكر، وعاصي الحلاني، ولطفي بوشناق، وتامر عاشور، ولطيفة، وريهام عبد الحكيم، ومروة ناجي، ومي فاروق، ولينا شاماميان، ونداء شرارة، ونادية مصطفى، وأحمد سعد.

يُعزز هذا المهرجان من المشهد الفني والثقافي العربي، ويوفر منصة هامة للفنانين لإبراز إبداعاتهم وتقديم أعمالهم الفنية للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى