كولر يعلن عن تعديل جديد في مواعيد تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري

كتب – علي كريم

في خطوة جديدة ضمن تحضيراته لبطولة السوبر المصري، قام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بإبلاغ لاعبي الفريق بتقديم موعد تدريباتهم اليومية بمقدار 30 دقيقة، ليكون موعد بدء التدريب في الخامسة والنصف مساءً بدلاً من السادسة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتصدر الأندية العربية بتصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء

تغيير مواعيد التدريب بناءً على تغيرات الطقس

جاء هذا القرار بعد أن شهدت درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، مع اقتراب دخول فصل الشتاء. يُذكر أن موعد التوقيت الشتوي سيتم تطبيقه نهاية شهر أكتوبر الحالي، حيث ستُقدم الساعة بمقدار 60 دقيقة، وهذا التعديل من كولر يأتي كجزء من استراتيجياته لتكييف التدريبات مع الأجواء المناخية الحالية ولضمان جاهزية اللاعبين.

استئناف التدريبات بعد فترة راحة قصيرة

يستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، الأحد، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة عقب المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة على حرس الحدود، حيث سجل الأهداف كل من محمد أفشة، حسين الشحات، والمهاجم الشاب سمير محمد،وقد قرر كولر منح اللاعبين هذه الراحة بهدف تجنب الإرهاق وتحسين الأداء في المباريات القادمة.

الأهلي في مواجهة سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

تستعد كتيبة الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا يوم الأحد المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي، التي تستضيفها الإمارات بمشاركة أربعة فرق، تتجه الأنظار إلى هذه المباراة الحاسمة، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى