إبراهيم عادل: فوز مصر على موريتانيا “بركة من الله”.. وأحلامي تتجه نحو الاحتراف

كتب – محمد سيد

في لقاء صحفي عقب انتصار المنتخب المصري على نظيره الموريتاني ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، عبر إبراهيم عادل، نجم فريق بيراميدز وأحد العناصر البارزة في تشكيلة المنتخب الوطني، عن سعادته بالفوز وشكر الله على ما وصفه بـ”توفيق من الله” في تسجيل هدفه الحاسم في المباراة.

اقرأ أيضا.. زد يحدد موقفه من انتقال البانوبي وزيكو إلى الأهلي

فرحة الفوز وشكر الجمهور

تحدث عادل، خلال ظهوره في برنامج “ملعب أون” مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن فخره الكبير بمساهمته في تحقيق هذا الانتصار.

وقال: “الحمد لله على الفوز، كان مجهود جميع اللاعبين، ونحن نحمد الله على تكليل هذا الجهد”، كما لم ينس إبراهيم عادل الإشادة بدعم الجماهير المصرية، حيث وجه لهم رسالة شكر: “الجمهور المصري دائمًا يدعمنا، وهم مصدر طاقتنا وإصرارنا على تحقيق النتائج الإيجابية. أتمنى أن يظلوا خلفنا دائمًا في جميع المحافل القادمة.”

هدف مميز ودور حسام حسن

وعن الهدف الذي سجله في المباراة، قال عادل بتواضع: “هدفي في موريتانيا كان توفيق من ربنا. هو مكافأة لجميع اللاعبين على مجهودهم في المباراة”.

أشار أيضًا إلى أهمية الدور الذي يلعبه الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، في رفع معنويات اللاعبين وتقديم الدعم النفسي والبدني لهم، مشيدًا بحماسه ودعمه المستمر للفريق: “الكابتن حسام دائمًا يمنحنا الدافع والطاقة. طريقته في القيادة تجعلنا نبذل قصارى جهدنا في الملعب ونلعب بنسبة 100%.”

طموح الاحتراف في الأفق

وبالنسبة لطموحاته المستقبلية، أوضح عادل أن هدفه الكبير بعد التألق مع فريق بيراميدز والمنتخب هو الاحتراف الخارجي.
وقال: “طموحي هو الاحتراف. أعتقد أنني بعد التألق مع بيراميدز والمنتخب، يمكنني أن أحقق هذا الهدف وأخطو خطوات كبيرة نحو اللعب في الدوريات الأوروبية. أتطلع إلى تحقيق إنجازات أكبر على مستوى الفردي والجماعي، سواء مع النادي أو المنتخب.”

دعم متواصل وتطلعات مستقبلية

عادل لم يخفِ طموحاته الكبيرة وتفاؤله بمستقبل الكرة المصرية، حيث أشار إلى أن هناك جيلًا قويًا من اللاعبين قادم بقيادة الكابتن حسام حسن، وأن هذا الجيل لديه القدرة على المنافسة في مختلف البطولات.

وأضاف: “أعتقد أن المنتخب الوطني يسير في الاتجاه الصحيح، ولدينا القدرة على تحقيق المزيد من الانتصارات والتأهل لبطولات كبرى. الجماهير يجب أن تستمر في دعمنا، لأن هذا الدعم هو الذي يجعلنا نواصل العمل بقوة وإصرار.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى